·´¯`·->منتديات شخابيط بنات<-·´¯`·
اهلين
كيفك ؟؟
اذا كنت بنوتهد قمر سجلي معانآآ .. واذا كنت تمسااح فمن غير مطروود ..
مع السلامة
·´¯`·->منتديات شخابيط بنات<-·´¯`·
اهلين
كيفك ؟؟
اذا كنت بنوتهد قمر سجلي معانآآ .. واذا كنت تمسااح فمن غير مطروود ..
مع السلامة
·´¯`·->منتديات شخابيط بنات<-·´¯`·
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


·´¯`·->منتديات شخابيط بنات,, منتدى يخص البنات ويمنع تسجيل الاولاد<-·´¯`·
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
زائـــرتنـــا الغاليـــه ,, نتمنــــى منكـــ المشــاركــه والمبـــادرة بالتسجييـــل معنــــا .. متنين لكــ التوفيـــق في الدنيـــا والاخـــرة

 

 ---:(امنتك الله يا حيبي ابي ارحل):---

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
latoof
مشرفة
مشرفة



عدد المساهمات : 80
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 30/04/2010

---:(امنتك الله يا حيبي ابي ارحل):--- Empty
مُساهمةموضوع: ---:(امنتك الله يا حيبي ابي ارحل):---   ---:(امنتك الله يا حيبي ابي ارحل):--- Emptyالجمعة أبريل 30, 2010 5:27 am

بسم الله الرحمن الرحيم
رواية سعوديه ...
قبل لا نبدأ بالرواية نعرفكم على الشخصيات :
منال : 19 سنه بنت حلوووووووة بشكل مو طبيعي و عرسها على الشخص اللي حبته طول حياتها بعد ثلاث اسابيع ..
هلا : 16 سنه اخت منال و توأم روحها و حلووووة حيل بس مو نفس اختها ..
ابو منال ( خالد) : 45 سنه و غني جدا جداو يحب بناته بشكل مو طبيعي و ما عنده سوالف مابي بنات ابي ولدو يخاف من ربه كثير .
ام منال ( سعاد ) : 45 سنه بنت عم ابو منال و ربة منزل و تحب بناتها و تخاف عليهم من نسمة الهوا الطايرة ..
.. .
عمر : 20 سنه ولد عم منال و خطيبها مرررررة حلو و اخلاق و ادب و يحبها بشكل خيالي ..
سارة : 19 سنه اخت عمر و طالبة بالجامعة و حلوة بس مو كثير ..
ام عمر (هند) : 46 سنه و تحب عيالها كثير لكن هي سيدة مجتمع و اوقات قليلة تجلس بالبيت ..
ابو عمر ( صالح ): " متوفي من 5 سنين " بس عمر مكانه بالبيت ..
...
قبل سنتين بالتحديد بالرياض كانت منال جالسة تكلم عمر و هو راجع من البر ..
منال : لااااااا انا احبك اكثر ..
عمر : انا اقول انا اكثر ..
منال : لا انا اكثر و لا ترى ازعل ..
عمر : لااااا خلاااااص كل شي ولا تزعلين علي يا قلبي ..خلاااااص انتي اكثر ..
منال : يعني انت تحبني كثيــــــــــــــــــر ..
عمر : و اموووووووت فيك ..
منال سمعت صوت حادث موب هين ..
منال خافت : عــــــمــــــــــر ..عمــــــــــــر ..و جلست تصيح عمــــــــــــــر رد علي عمــــــــر ..
و سكرت التيلفون و طلعت للمواقف و نادت السواق و خذت المفتاح منه لأن سواقهم بطيء و ركبت هي السيارة ..
و بما انها تعرف هو وين و هي تدل كل شبر بالرياض ..
ركبت السيارة و حركت و هلا و امها لاحقينها لأن البنت تصارخ باسم عمر لا ترووح ..
و طول ما هي بالطريق ما بقت دورية بالرياض ما لحقتها وراها دوريات ..
ولما قربت من مكان الحادث شافت سيارة عمر مقلوبة و داست زيادة و صارت مسرعة بشكل مو طبيعي ..
و لما وصلت لقت عمر ..و الشرطة يلحقونها ..بس يا ليتها ما لقته و لا شافته بهالشكل بس ماكان ميت كان على وشك انه يموت ثم قال : اللـــــــــــه يا منال انتي هنا منال احبك و الله احبك و ربي يشهد منال ..
منال تبكي و الشرطة يطالعونها : هلا يا قلبي ..
عمر بابتسامه : اشوف الجنه يا منال ..
منال تبكي زيادة : لا يا قلبي لا تقول كذا حنا عرسنا بعد اسبوعين ..
عمر : يا قلبي ماراح الحق عليه <و رفع اصبعه > اشهد ان لا اله الا الله و ان محمد رسول الله ..احبك يا منال ..
منال طول ما كان يتشهد كانت تصيح زيادة : لااااااا عـــــــــــــــمـــــــــــــــر حبيبي لا تروح و تتركني لحالي ..
و مر اسبوعين على الحادث و منال حالتها النفسية تسوء اكثر و اكثر و صارت تقريبا مجنونة و راحت لبيت عمها بتاريخ عرسها ..
و عند الباب منال : انا خالتي ..
ام عمر : هلا فيك بنتي ..
منال بابتسامه مو طبيعيه : خالتي وين عموري ..
ام عمر ضايقه فيها الدنيا : ياا يما لا تقولين كذا عمر عند .. ربه ...
منال : لا خالتي انا لسه مكلمته ..
ام عمر : يا بنتي حنا اللي فينا كافينا ..
منال : خالتي انتي وش تتكلمين عنه ..
ام عمر : تعالي يا بنتي داخل و خليني اتصل على امك تجي تاخذك ..
و دخلت ام عمر منال و اتصلت بأمها و قالت : يا ام منال هذي خامس مرة منال تجيلنا من وفاة المرحوم ..
ام منال : والله ياختي مدري وش اقولك بس انتي عارفة انها كانت تحبه ووفاته جت بوقت مو مناسب يعني قبل عرسه عليها و البنت متأثرة.
و انا انشالله جايه لك عشان اخذها يلااا مع السلامة ..
و كانت حالتهم كذا لمدة شهرين تجي منال لبيت عمها و تدور عمر و بيوم قرر ابو منال يوديها مستشفى الطب النفسي ..
و قالوا الدكاترة بالأجماع ان حالة منال خطيرة و اذا ما تعالجت بالخارج راح تتدهور حالتها و تموت ..
و بدون أي مقدمات على طول ابو منال اخذ طيارته الخاصه و سافر هو و منال للندن و اشترى له بيت هناك بما انهم مطولين ..
وجلسوا هناك و ما بين الفترة و الثانية تجي لها هلا و امها و ابوها ..
بالوقت الحالي ...
منال تكلم الممرضة : CAN I EAT THES .?.
الممرضة : NO THAT’S BAD FOR YOU THES IS YOUR FOOD ..
منال : اوكي ثانكيو ..عساك للعمى قولي آمين ..
ضحك الدكتور ثم قال : حرام عليج شسوت الحرمة عشان تقولج هذا موب اكلج تسوين جذي ..
منال تنحت على الدكتور الأماراتي اللي دخل عليها و هو نسخة عمر بس هو له سكسوكة خليجية : هااااا..
الدكتور عبدالرحمن : انا الدكتور عبدالرحمن انا دكتورج اليديد خبروني انج عربيه قلت بما انج عربيه فراح يكون تفاهمنا اسهل ..
منال على نفس التتنيحة : عمر حبيبي .. روح لهم هم يقولون انك مت و انا ما صدقت مع اني حلمت انك مت بعيد الشر عنك ..
الدكتور عبدالرحمن عارف سالفتها : ايه بس انا ..
منال : عمر ..
عبدالرحمن : نعم ..
منال : انت تحبني ..
عبدالرحمن : أي اكيد احبج مثل اختي ..
منال : مثل اختك ..
عبدالرحمن جلس بالكرسي اللي جمبها و قرر انه يقولها الحقيقة لأنه يمكن اذا سمعت السالفة من شخص هي تعتبره حبيبها و هو اساسا ما يعرفها و لا حتى هي تعرفه بس قرر انه يقولها كل شي : منال انا اعتبرج مثل اختي عشان جذي ابيج تركزين و تفهمين كل كلمة بقولها اوكي ..
منال : اوكي ..
عبدالرحمن قال لها كل شي ..
منال : يعني كل اللي قالوه اهلي حقيقة موب حلم او كذب ..
عبدالرحمن: للأسف ايه و مادري عنج ليش قلتي لي عمر بس يمكن اشبهه ..
منال : ههه تشبهه الا انت عمر نفس الوجه نفس طريقة الكلام نفس الـ ..
عبدالرحمن: الـ .. شنو .؟.
منال : نفس الحلات و الجمال ..
عبدالرحمن : هههههه ..
منال : حتى نفس الضحكة ..
عبدالرحمن : يا منال .. انا اعتبرج مثل اختي يعني انتي مثل اختي ولا يمكن ابد اكون عمر اللي في بالج ..
منال : انت مو سعودي صح ..
عبدالرحمن: هيه .. انا موب سعودي ..انا اماراتي ..
منال : ايه عرفت من طريقة كلامك ..بس يا دكتور كلامك هذا ما يدخل العقل ..كيف اهلي ما خبروني عن هالسالفة من قبل ..
عبدالرحمن : اهلج كذا مرة قالولج بس انتي ما كنتي متقبلة السالفة الا مني .. لأني على قولتج اشبه عمر ..
منال تطلع من شنطتها بوكها و فتحته : شوف هذي صورة عمر ..
الدكتور عبدالرحمن انصدم ما توقع انه يشبهه لهالدرجة و كأنهم توأم : هذا انا ..
منال : لا يا عبدالرحمن هذا عمر اللي .. كان لي ..
الدكتور عبدالرحمن منصدم بالصورة اللي تشابهه لدرجة الجنون كل لمحة كل شي حتى الغمازات هي نفسها ..
منال : عبدالرحمن ..
الدكتور عبدالرحمن: نعم ..
منال : ممكن طلب ..؟..
الدكتور عبدالرحمن : تفضلي ..
منال : ممكن اعزمك بيوم ..
الدكتور عبدالرحمن بابتسامه : اممممم اوكي واي نوت < يعني ليش لا ..
منال : اوكي بكرة عالغدا امرك بالمستشفى و نروح اوكي ..
الدكتور عبدالرحمن : اوكي ..
منال فرحت لما قالها انه موافق بشكل مو طبيعي ..و جا بكرة عالغدا و وصلت منال للمستشفى وراحت لغرفة الدكتور عبدالرحمن ..
طق طق طق
عبدالرحمن : كوم ان ..<ادخل
منال : غوود افتر نون < مساء الخير ..
عبدالرحمن فرح لما شافها : هــــــــــــلاااااااااااا منال شحالج ..
منال : هـــــــلا فيك انا بخير انت شحالك ..
عبدالرحمن : هههههه و الله و صرنا نتحجى اماراتي ..
منال فصلت على غمازاته : اماراتي سعودي باكستاني كله واحد كلنا بشر ..
عبدالرحمن : هههههه و انتي الصاجة يلااا مشينا ...
منال : اوكي يلااااااااااااااا ..
عبدالرحمن و منال راحوا مطعم فخم جدا بأحد ضواحي لندن المعروفة و الغالية ..
منال : عبدالرحمن ..
عبدالرحمن : هلا ..
منال : تصدقني لو قلت لك فقدتك ...
عبدالرحمن : لااااااا منال لا تخليني ازعل منج ترى انا قلت لج انتي مثل اختي ..
منال : ادري يعني مافي اخت تشتاق لأخوها ..
عبدالرحمن : طيب ..
و جلسوا يسولفون و طلعوا اكثر من مرة و صارت طلعاتهم يومية لحد ما جا يوم وصول اهل منال من الرياض لزيارتها ..
منال : اقول عبدالرحمن..
عبدالرحمن: هلا ..
منال : اليوم اهلي بيوصلون من الرياض وش رايك نستقبلهم حنا الأثنين ..
عبدالرحمن : من صجج انتي ..
منال : ابي افاجأهم ..
عبدالرحمن : لا يا معوده خلي المفاجأت لج انا مابي ..
منال : عشــــــــــــااااااااااااااااني ..
عبدالرحمن : طيب بس عشانك ولو اني مو متطمن ..
منال : لا عادي بس المهم نلتقي بالمطار اليوم الساعة 6 و نص المسا اووووكي ..
عبدالرحمن : اوووكي ..
منال : الحين لاوم اسكر عشان اجهز الغرف اوكي ..
عبدالرحمن: اوكي باااااي ..
منال : باااااي <و لما سكرته > يا عمري ..ان ما خليتك تتولع فيني ما اكون منال بنت خالد ..
عبدالرحمن لما سكر منها حس انه فقدها و فقد صوتها و قال بنفسه " انا شفيني قمت افكر فيها وايد معقوله اكون حبيتها لا مو معقول بس ليش .؟.لا انا مستحيل انسى .. اااااااه يا غالية ليشت سوين فيني جذي بس عشان حبيتج من كل قلبي ..بس هي نستني و تزوجت ..
خلاص مدام هي نستني انا بعد لازم انساها و افكر بشخص ثاني بس معقوله ..يعني انا احب منال بس منال ماتحبني انا هي تحب عمر حبيبها .. بس عمر حبيبها مات يعني اقدر اخليها تحبني انا .. انا ليش قاعد اقول جذي معقوله حبيتها بهالسرعة ما صارلي شهرين من عرفتها ." قطع تفكيره صوت الممرضة و هي تقول له يجي لأن في مريض يبيه ..
ووصلت منال المطار الساعة 6 و لقت عبدالرحمن ..
منال : عبدالرحمن..
عبدالرحمن : هلاااا ..
منال : انت هنا من الحين ..
عبدالرحمن انحرج وش يبي بيقول انا جاي قبل الموعد بنص ساعة عشان مشتاق لج : آأ .. انتي قلتي ايي الساعة 6 ولا شنو ..؟..
منال بابتسامه خبيثة : يعني تبغى تفهمني انك ما اشتقت لي ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

يتبع ...





[b][center][center][justify]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كيوت تاكل توت
المديــــرة
المديــــرة



عدد المساهمات : 116
السٌّمعَة : -1
تاريخ التسجيل : 05/08/2009
الموقع : شخابيط بنات

---:(امنتك الله يا حيبي ابي ارحل):--- Empty
مُساهمةموضوع: رد: ---:(امنتك الله يا حيبي ابي ارحل):---   ---:(امنتك الله يا حيبي ابي ارحل):--- Emptyالجمعة أبريل 30, 2010 5:39 am

رووووووووووووووووووعه بسسسرعه كمليييييييييها ابي اجوفها كاملة مشكووورة ياالغلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sbayallbn.creare-forum.com
latoof
مشرفة
مشرفة



عدد المساهمات : 80
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 30/04/2010

---:(امنتك الله يا حيبي ابي ارحل):--- Empty
مُساهمةموضوع: رد: ---:(امنتك الله يا حيبي ابي ارحل):---   ---:(امنتك الله يا حيبي ابي ارحل):--- Emptyالجمعة أبريل 30, 2010 5:49 am

منال بابتسامه خبيثة : يعني تبغى تفهمني انك ما اشتقت لي ..
عبدالرحمن : تبين الصراحة ..مووووووووووت فقدتج ..
منال فرحانه بس ما تبي تبين : أي حتى انا بس اهلي ترى طيارتهم توصل الساعة 7 و نص ..
عبدالرحمن: عيل ليش قلتي لي تعال 6 و نص ..
منال ضحكت : يعني انت عارف اني قلت 6 و نص ..
عبدالرحمن انحرج : هاااا لا بس ..
منال ضحكت على شكله : ههههههههههههههههههههههه طيب يلااا خلنا نقعد لنا بكوفي علما توصل الطيارة ..
عبدالرحمن ضحك و يقول بنفسه " ياااااااااااا لباااا الضحكة " : يكون افضل هههههه ...
منال و عبدالرحمن جلسوا يسولفون و يضحكون لحد ما وصلت الطيارة و راحوا لها و طبعا منال قالت لأبوها عن عبدالرحمن بس طبعا ابوها ما صدق بس لما وصلوا امها و ابوها و هلا ..
منال : باااااابااااااااااا حبيبي اشتقت لك مرررررررة ..
ابو منال : و الله انا اكثر > ما انتبه لعبدالرحمن لأنه واقف بعيد شوي ..
منال : مااماااااا ..كيفك ..؟..
ام منال : انا بألف خير .. انت يا بنتي كيف احوالك ..
منال : انا بخير ..
هلا : انا يعني ما تسلمين علي ولا كيف يعني ..
منال : هـــــــــــلااااااااا حبيبتي كيفك اشتقت لك كثيـــر بقولك سوالف كثيـــــر عندي .. بس لحظة ..
وين . عبدالرحمن.؟..
امها و هلا استغربوا لكن الأبو تشوق انه يشوف الشخص اللي طلع بنته من حالتها النفسية السيئة ..
منال : عبدالرحمن..
عبدالرحمن طلع من ورا هلا : هلاااا ..
هلا : نعم ..
عبدالرحمن ضحك : لا بس منال نادتني ..
اهلها كلهم تنحوا بعبدالرحمن و الشبه بينه و بين عمر اللي توفى ..
هلا صارخت : اااااااه يما شبح عمر بابا الحقني ..
ابو منال مو مصدق بالمرة معقوله شبه لهادرجة نفس كل تفصيل كأنه توأم عمر حتى نفس الصوت : انت عبدالرحمن اللي تقول عنه منال ..
عبدالرحمن : هيه عمي ..
ام منال : سبحان الله لا اله الا الله يخلق من الشبه اربعين ..
عبدالرحمن بابتسامه : يلااا عمي انت الحين اكيد تعبان و تبي تريح خلني اوصلكم ..
هلا مو مصدقه للحين : يعني انت كائن بشري ..
عبد الرحمن ضحك نفس ضحكة عمر الغريبة اهل منال تنحوا على ضحكته و هلا قالت : لااااااا في شي غلط بالموضوع ولا كيف نفس الضحكة بعد مــــــســــــتـــــــحـــــــــيــــــــــل ..
عبدالرحمن : هههههه طيب يلااا عمي نسير للبيت ..
هلا خذت منال على جنب : و هذا وين لقيتيه ..؟..
منال تضحك على اختها اللي مو مصدقه : هههههه تصدقين هو دكتوري اللي يعالجني و عزمته و صرنا ربع هههههه ..
هلا : بس هو مررررررررة يشبه عمر .. الله يرحمه ..
منال بحزن : اللـــــــه يرحمه برحمته ..اي هو مرة يشبهه انا ما صدقت لما شفته ..
هلا : شوفي امي و ابوي كيف ماخذين عليه و يعاملونه مثل ما كانوا يعاملون عمر ..
منال : هههههه أي و الله ماخذين عليه مرة بس الله يستر لا يقول ابوي نكته البايخة لعبدالرحمن ترى عبدالرحمن ابيخ منه الله يستر لا يشتغلون هم الأثنين علينا نكت بايخة ..
هلا : ههههههههههه بذمتك وش اكثر نكته بايخه قالها لك ..
منال : مره عصفور طار ما لقى جنحانه خخخخخخ..
هلا : كذابه ..
منال : والله ليه ..
هلا : هذي ابوي توه قايلها لي انا و امي بالطيارة امي بغت تخنقه هههههههههه ..
منال : هههههههههه سبحان الله ..
و نادى عبد الرحمن البنات و ركبوا سيارة عبدالرحمن الفخمه لأن عبدالرحمن بعد غني جدا و هو وحيد امه و ابوه اللي عايشين بلندن لحد ما يخلص ابوه من العلاج لأن ابوه مريض ..
هلا تهمس لمنال : غني بعد الله يهنيك فيه زين و ادب و غنى هههههه..
منال : اسكتي فضحتينا ..
ابو منال : و انت اماراتي ..
عبدالرحمن : هيه عمي ..
ابو منال : وش تشتغل هني و ورا ما تشتغل بالأمارات ..
عبدالرحمن : عمي الله يسلمك انا دكتور نفسي لأن برايي اكثر مرض قاتل بالعالم هو المرض النفسي ..
ابو منال : ايييه و انت صادق ..
عبدالرحمن : و انا مابي اشتغل بالأمارات لأن ابوي هني يعالج و معاه امي و انا وحيدهم يعني ما اقدر اخليهم بس انشالله ان خلص ابوي العلاج برجع الأمارات و بشتغل ..
ابو منال : ايييييه الله يشفيه انشالله وعفيه عليك يا ولدي لا تخلي ابوك و امك بديرة الغربة بروحهم ..
عبدالرحمن : الله يسمع منك يا عمي و يشفيه و اكييييييد ما راح اخلي امي و ابوي بروحهم انا مالي غيرهم بهالدنيا ..
ابو منال : و انت وش اسمك الكامل ..
عبدالرحمن : انا عبد الرحمن جاسم ال ............. .
ابو منال : انت ولد جاسم يااااااا هلااااااااا و الله ترى انا و ابوك ربع من زماااان بس الزمن و الدنيا لهتنا عن بعض ..
عبد الرحمن : خلااااص عيل لازم تزورزنا بالبيت انت و البنات ..
وكملوا سوالف و ضحك علما وصلوا و لما وصلوا ...
عبدالرحمن : عمي اذا بغيت أي شي هذا رقمي بس اتصل فيني و انا حاضر باللي تبون ..
هلا : ابي توديني اكبر محل حلويات بلندن ...
عبدالرحمن يضحك : هههههه انشااااااالله ..بس مو اليوم باجر انشالله عازمكم كلكم عالغدا شقلت يا عمي ..
ابو منال : بكرة ميخالف بس الحساب علي ..
عبدالرحمن : و هذا المطلوب هههههههههه ..
ابو منال : ههههههههههه يلااا اشوفك على خير ..
ام منال : تفضل يا ولدي اشرب لك شاي ولا قهوة ..
عبدالرحمن : لا خالتي انا عندي مواعيد ثانية و لازم اروح البيت من الصبح ما شفت ابوي ..
ام منال : على راحتك يا ولدي ...
و راح عبد الرحمن و دخل الكل الفيلا الكبيرة اللي شاريها ابو منال لبنته ..
ابو منال : منال ..
منال : هلا يبا ..
ابو منال : هذا دكتورك ..؟..
منال : ايه يبا>و قالت له كيف عرفته و قالت له كل شي طبعا ابو منال فري جدا يعني عادي عنده < ..
ابو منال : سبحان الله يخلق من الشبه اربعين هالسالفة ولا بالأحلام ..
منال : بابا ..
ابو منال : انتي ما تقولين بابا الا تبين شي خير ..
منال : هههههه مشكلتك عارفني زييييييييين ..
ابو منال : بنتي كيف ما اعرفك ..
منال : طيب عااااادي اطلع معاكم بكرة ..
ابو منال : حنا كلنا بنروح انا و امك و اختك و عبد الرحمن تدرين صار لنا فترة من جينا لندن اخر مرة و نبي نسهر بعد لآخر الليل ..
منال بفرحة مو طبيعية : يـــــــــــــــــــــــسسسسسسسسس...
ابو منال : انا ادري مو لله و يلااااااااا غرفتك لا يجيك شي ما شفتيه بنات اخر زمن ..
منال : هههههههههه اووووووكي ..
و راحت غرفتها و بعد خمس دقايق دخلت عليها هلا و هي تقول : منال ..
منال : نعم ..
هلا : ممكن آخذ لابتوبك ..
منال : اوووكي بس لا تفتحين أي ملف الا الأغاني اذا تبين تسمعين و بعدين وين لابتوبك ..
هلا : انكسر ..
منال : نـــــعــــــــم ما صار له خمس اشهر عندك مسرع ..
هلا : شسوي كنت جالسة اركض و ماسكته فطاح مني ...
منال : خلاص اخذيه بس رديه ابيه عندي بحث ..
هلا : من عــــــيــــــــوني ..
منال : تسلم لي عيونك ..
هلا : بس منال ..
منال : نعم ..
هلا : ممكن اقولك شي سمعت ابوي و امي يتكلمون عنه تحت ..
منال عدلت قعدتها : وش سمعتي ..
هلا : شوفي انا متأكدة اني سمعتهم يقولون هالكلام عشان ما تقولين كذابة و كذا ..
منال : طيب طيب مانيب قايلة بس تكلمي ..
هلا : سمعت بابا يقول عبدالرحمن منين طلع لنا و امي قالت هذا اخوه و بعدين هذول بنات عمه و اظن كانت تقصدنا و قال ابوي بعدين ادري هذا ولدعمهم بس هم ما يدرون انه توأمه ..
منال انصدمت و نزلت دمعتها : انتي تتكلمين من جد ..
هلا : أي و اللــــه ادري موب مصدقة نفسي بس اظن انه في سر لازم نعرفه ..
منال قامت : انا بروح لأبوي و ابي اعرف الحقيقة ..
هلا : لا تقولين ان انا اللي قلتلك ..
منال : طيب ..
بزاوية ثانية بالفيلا ام منال تكلم ام عمر ..
ام منال : كيفك ام عمر و كيف سارة ..
ام عمر : و الله انا و سارة بخير و اخواني مو مخلين علينا قاصر الحمدلله من جينا سكنا معهم ما قصروا معنا قايمين فينا و اكثر و سارة الحين هي عندها بنات خوالها تقعد معهم و مستانسين الحمدلله ..
ام منال : الله يبشرك بالخير الحمد لله ام عمر يا اختي بقولك شي ..
ام عمر : خير عسى ما شر ..
ام منال : لا انشالله خير بس السالفة اللي قبل 22 سنه ...
ام عمر : أي سالفة .. ما فهمت ..
ام منال : عيالك التوم ..
ام عمر بصوت كأنها تبي تبكي : وش فيهم واحد..عند ربه .. و واحد الله يعلم هو وين بالأمارات ولا وين ..
ام منال : و اللي يقولك وينه ..؟..
ام عمر بصوت كله امل : صدق وينه صار لي 15 سنه ما شفته اااااااااه يا ولدي الله يرحم ابوك اللي ضحى فيك عشان الفلوس ..
ام منال : ايييه الله يرحمه المهم انه هنا بلندن و هو دكتور منال بنتي من فترة ...
ام عمر : طيب منال كيفها ..
ام منال : منال ماخذه عليه مثل ما كانت ماخذه عليه مثل ما كانت ماخذه على .. و سكتت
ام عمر : ليه سكتي قوليها مثل ما كانت ماخذه على المرحوم ..
ام منال : والله ما كان ودي اقلب عليك المواجع بس ..
ام عمر : لا يا ام منال عادي ولدي يمكن راح بجسمه لكن روحه و قلبه معي ..
ام منال : خلينا بالمهم انا صراحة لما شفت الولد انصدمت ما توقعته يشبهه لهالدرجة ..
ام عمر : شوقتيني اشوفه ..
ام منال : ايه بس هو ما يدري اننا حنا اهله ..
ام عمر : مو مشكلة اشوفه من بعيد ..
ام منال : طيب اكلم ابو منال و اقولك ..
ام عمر : على طاري ابو منال ابيك تكلمينه بموضوع ..
ام منال : خير ..
ام عمر : انشالله خير لا بس ولد اخوي ناصر يبي يخطب بنتي سارة بس يقول متى بيرجع ابو منال علشان يتقدم لها رسمي لأن ابو منال هو الحين ولي امرها من بعد وفاة المرحوم ابوها و اخوها ..
ام منال : ايييييييه الله يقدم اللي فيه الخير و البركة و الله يهنيهم و انشالله راجعين بعد اسبوعين و انتي اهلك و النعم فيهم ما تنردون و انشالله بكلمه بالموضوع اليوم ..
ام عمر : طيب يالله انا الحين لازم اسكر علشان سارة تناديني بروح اشوف وش تبي ..
ام منال : طيب مع السلامه و سلمي لي على الأهل و على سارة تراها بنتي انا بعد ..
ام عمر : اكيد و انشالله يوصل يالله مع السلامه ..
ام منال : مع السلامة ..
و لما راحت ام منال للصالة صادفت منال و هي تبي تدخل ..
منال : الحمد لله يما انك هنا ابيك انتي و ابوي بموضوع ضروري ..
ام منال : خير ...
منال : ادخلي يما و انا اقولك ..

نـــــــــــهـــــــــآآية البــــارت .*.

*************************
<<< الفصل الأول >>>
$$&& البارت الثاني &&$$

[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كيوت تاكل توت
المديــــرة
المديــــرة



عدد المساهمات : 116
السٌّمعَة : -1
تاريخ التسجيل : 05/08/2009
الموقع : شخابيط بنات

---:(امنتك الله يا حيبي ابي ارحل):--- Empty
مُساهمةموضوع: رد: ---:(امنتك الله يا حيبي ابي ارحل):---   ---:(امنتك الله يا حيبي ابي ارحل):--- Emptyالجمعة أبريل 30, 2010 6:05 am

مشكوووووووووووووووووووووووورة

على التكمللللللللله روووعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sbayallbn.creare-forum.com
latoof
مشرفة
مشرفة



عدد المساهمات : 80
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 30/04/2010

---:(امنتك الله يا حيبي ابي ارحل):--- Empty
مُساهمةموضوع: رد: ---:(امنتك الله يا حيبي ابي ارحل):---   ---:(امنتك الله يا حيبي ابي ارحل):--- Emptyالجمعة أبريل 30, 2010 6:06 am

font="Comic Sans MS"][size="6"]ام منال : خير ...
منال : ادخلي يما و انا اقولك ..
و دخلت ام منال و منال على ابو منال ..
منال : السلام ..
ابو منال : و عليكم السلام ..
منال : يما اجلسي بقولك انتي و ابوي شي مهم ..
ابو منال : خير يا بنتي ..
منال : يبا ابغاك تقولي عبدالرحمن ...
ابو منال : وش فيه عبدالرحمن ..
منال : اخو عمر ..
اهل منال انصدموا ..
ام منال : لاااا .. و قاطعها ابو منال ..
ابو منال : ايييه ولد عمك و اخو عمر و سارة ..
منال و بعيونها دموع : طيب كيف هذا اماراتي و هذا سعودي مستحيل ..
ابو منال : يا بنتي انتي تدرين انا حنا بنينا نفسنا بنفسنا بس قبلها كنا عايشين بفقر موب طبيعي و لما مرت عمك ولدت توأم ما كان عمك حاسب حساب توأم و خصوصا انه كان على الله و على المعاش اللي كان بالموت مكفيه هو و مرته و جالهم توأم كيف بيصرفون عليهم و ابو عبد الرحمن اقصد الأستاذ جاسم كان مدير ابوك بالشغل و هو ما يجيب عيال و قرر انه ياخذ واحد من التوأم مقابل انه يعطي عمك
مبلغ ضخم و يسوي له مشروع هذا غير ان عمك كان راح يشوف ولده بين فترة و فترة ..
منال و نهر من الدموع على خدها : يعني عبد الرحمن اخو عمر التوأم اخوووووه لا مستحيل ..
ام منال : يا بنتي صلي على النبي و هدي ..
منال : عليه الصلاة و السلام انا موب مصدقه يعني احب عمر و يموت و اكتشف ان الشخص اللي دخل الفرح و البسمة على قلبي من بعد هم و غم و حالة نفسية صعبة اخوه كيييييف ..
ابو منال : يا بنتي هذا قضاء ربك ..
منال : و نعم بالله لكن يا يبا عمي باع ولده عشان فلوس ..بس تدري اني فرحانه عشان اكتشفت على الأقل انه من دمي و لحمي يعني هو ولد عمي و اخو عمر الله يرحمه ..
ابو منال : أي هذا اللي ابغاك تسوينه تفرحين لأن الشخص اللي عرفتيه هو ولد عمك ..
منال : طيب هو يدري ..
ابو منال : لااااا ولا كان لما شافنا قال أي شي ..
منال : حتى انا ما اتوقع انه يعرف طيب اقدر اقوله ..
ابو منال : اول نقابل اهله بعدين نقولك ..
********
عند عبد الرحمن بالفيلا الكبيرة عنده امه و ابوه ..
عبدالرحمن : يبا بقولك اليوم من قابلت ..
ابو عبدالرحمن : من يا ولدي ..
عبدالرحمن : ابو منال اللي خبرتك عنها اني بخطبها انشالله ..
ابو عبد الرحمن : ايييييييه تذكرت بس ابوها شو قلتلي اسمه ..
عبد الرحمن : خالد عبدالرحمن ال...... من السعوديه ..
ابو عبدالرحمن بنفسه " سبحان الله مصيره يقابل اهله لا و يبي يخطب بنت عمه بعد ": ايييييييييه و النعم فيهم اعرفهم ..
عبدالرحمن : اييي يبا هو يقول انه يعرفك و يبي يزورنا على يوم انشالله ..
ابو عبدالرحمن : انشالله ..
*******
و باليوم اللي بعده بشارع من شوارع لندن و اللي فيها اكبر محل حلويات بلندن عبدالرحمن و منال و هلا و ابو و ام منال ..
ابو منال : يالله هند امشي نروح نتسوق و نخلي العيال على راحتهم ...
منال : بابا وش ذي عيال الواحد منا طوله طول الجبل >تأشر على عبدالرحمن < مشالله ..
عبدالرحمن : لااااااا عيل جذي برد البيت طولي طول النمله هههههه ..
منال : قلنا مشالله افففف ما تسوى علينا كلمة خلاص انت اقزم واحد بالعالم بعد وش تبي ..
عبدالرحمن : سلااااااامتج و يلااا نسير للمحل ترى بيسكر بعد شوي ..
هلا : لاااااااا يلااااااااا للمحل لا يسكر بعد ما اصبر على الحلويات اااااااه يا حلويات امووووووت فيك ..
منال : مبروك اختي استخفت ..
عبدالرحمن : هههههه الف الف الف مبروك عقبالج هههههه ..
منال : لاااااا خلااااااص الجنون صفحة و طويتها بحياتي ..
عبدالرحمن طلعت عفويه منه : هههههه يااااحبي لج ..
منال و هلا انصدموا و هو ما استوعب هو شنو قال منال ترقع الموضوع :أي و الله حتى انا احبك مثل اخووووي ..
عبد الرحمن استوعب : أي طبعا مثل اختي ..
هلا بشك : طيب درينا انكم تحبون بعضكم مــــثــــل الأخوان ..و لفت و قالت قال اخوان قال على بالهم اني طوفه هبيطة ..
منال سمعتها : نـــعـــم اقول تأدبي و احترمي نفسك لا اسدحك هنا و ادوس ببطنك ..
هلا : يلااا يا شطورة ورينا وش تبين تسوين ..
عبدالرحمن : يا جماعة خلااااص صلو عالنبي ..
هلا و منال : عليه الصلاة و السلام ..
عبد الرحمن : طيب المحل بيسكر بعد شوي خل نمشي له احسن ..
هلا : لـــــتــــــس غوووووووو ..
منال : ابووووووك ياللغة بالمدرسة قفل و هنا علشان الحلويات صرتي بلبل ..
عبد الرحمن : ههههههههههه حراك عليج خليها تستانس بس حلوة هاي بلبل ..
منال تذكرت موضوع انه ولدعمها و قالت : انت ليه ماتتكلم سعودي ..
عبدالرحمن : عشان انا اماراتي ..
منال : طيب ممكن لا كلمتني تتكلم سعودي ..
عبدالرحمن : ليش ..؟..
منال : بس كذا انا بعض كلامك ما افهمه ..
عبدالرحمن : شدعوة اللي يسمعج الحين يقول اتحجى هندي ..
منال : طيب انت من اليوم تتكلم معي سعودي اووووكي ..
عبدالرحمن : اووكي ..
منال : طيب يلااا للمحل الحين هلا اشترت نص المحل و حنا ما شرينا شي ..
عبد الرحمن : و انتي الصاجة اخخخخ سوري و انتي الصادقة ..يلااا هههههه ..
منال : هههههههههه .. أي كذا تكلم سعودي ..
و راحوا عبدالرحمن و منال للمحل و لقوا الرجال يكلم هلا و هلا متنحه فيه مو فاهمه ولا شي من كلامه ..
منال : عبدالرحمن الحق على هلا الرجال يصارخ عليها الظاهر مسويه شي ..
عبدالرحمن راح لهلا بســـــــرعة و قال للرجال : what's going on here ?
الترجمة ( وش السالفة ؟)..
الرجال :she had troubled with a man and made him live the store ..
الترجمة ( صارت مشكله بينها و بين زبون و خلته يطلع من المحل ) ..
عبد الرحمن : ok no problem ..
الترجمة ( عادي ما في مشكله )..
الرجال : no sir these is my living so if she got that out she can get all my costumers out too and I don’t think you will be ok for it if you were in my place ..
الترجمة ( لاااا ياسيد هذا مكان رزق و اذا هي طلعت زبون مااستغرب اذا طلعت باقي الزباين برا بعد و ما اظن انك راح تقبل بهالشي لو انك بمكاني ..)
عبدالرحمن يكلم هلا : و انتي وش له متخانقه مع الريال ..
هلا ببرائة : و الله ما سويت له شي هو جاني و قعد يقرقر و مدري وش يقول ..
عبدالرحمن : لااا انا اقصد اللي قبله ..
هلا : ايييييه هذاك واحد ما يستحي يتحرش عاد علمته كيف يتحرش من جد ..
We are sorry and it will never happen again .. عبدالرحمن : اهاااا..<و لف على الرجال و قال >
الترجمة ( احنا آسفين و ما راح نعيدها ابد )...
الرجال : ok and I m sorry to but those are the rolls ..
الترجمة ( اوكي حتى انا اسف لكن هذي القوانين ) ..
عبدالرحمن : و انتي خلصتي..
هلا : و الله و صرت تتكلم سعودي مثلنا ..
عبدالرحمن : هذا تأثير اختك منال ..
منال جت لهم ..
هلا : الطيب عند طاريه ..
منال : كأني سمعت اسمي ..
عبدالرحمن : اففف عفية اذن من هناك و سمعتيني ...
منال : لا اله الا الله قول مشالله ياخي انا بروحي صمخة و تبي تزيدني ..
عبدالرحمن : بسم الله مشالله اكلتيني ..
هلا : هههههه تصدقون لايقين على بعضكم ...
منال وجهها صار الوان من الأحراج : اقول انتي تسنعي لا والله باللي برجلي ..
هلا : شنو اللي برجلك ما برجلي مثله يعني ..
عبدالرحمن يحاول يصرف الموقف : هيييييييه فضحتونا ترانا بمكان عام مو ببيتكم و صج امشوا انتوا الثنتين لا باللي برجولي انا الأثنين واحد لج و واحد لهلا ..
منال : لا و الله طــــــيــــــــب خلاص ما راح اكلمك من اليوم و رايح ..
عبدالرحمن ما يصبر على زعلها : لااااااا خلاااااص بس يلااا نروح نتعشى لنا بمكان ..
هلا : ابي اروح لساعة بيغ بن ..
عبدالرحمن :نـــــعــــــــم اقول شكلي عطيتج ويه ..
منال : يعني ما تبي تتكلم سعودي ..
عبدالرحمن : خلااااااص افف امشوا و ما في بيغ بن يلاااااااا ..
هلا و منال : يلاااااااا ..
و بالمطعم منال و عبدالرحمن و هلا بس لأن ابوهم وامهم تعبوا من السوق فراحوا البيت يريحون شوي ..
هلا : و الله انه خوووووش مطعم ..
منال : أي و الله اكله لذيذ و مو حرام ..
عبدالرحمن : قصدك الخنازير لا خلاص كل المطاعم الأجنبية ما قامت تحطها بسبب الأنفلونزا ..
هلا : أي و الله .. الله يكافينا و يبعد عنا الشر ..
منال : آآآميـــــــــن ..
فجأة دق جوال عبد الرحمن : الووووو هلا يما ..هاااااا ..طيب طيب الحين ياي ..
منال : خير انشالله ..
عبدالرحمن : ابوي تعبان حيل و لازم اروح ..
وطلع من جيبه فلوس و حطهم على الطاولة و قام بسرعة ..
منال : عبدالرحمن انا بروح معك ..
هلا : و انا بعد ..
عبدالرحمن : يلااا بسرعة ..
و طول ما كانوا بالسيارة كان عبدالرحمن يقول الله يستر و لما وصلوا المستشفى كان ابوه بالعناية المركزة و امه برا قاعدة بغرفة الأنتظار
عبدالرحمن : امي ابوي وين ..
ام عبدالرحمن : والله يا ولدي مادري شقول لك ابوك بين الحياة و الموت ..
عبدالرحمن انصدم : شنو بس انا مخليه بالبيت ما فيه الا العافية ..
ام عبدالرحمن : و الله مادري شنو صار له فجأة صار ما يتكلم و كان مختنق و علطول جبته هني ..
عبدالرحمن : طيب وين الدكتور ..
ام عبدالرحمن : الدكتور عنده داخل و للحين ما طلع ..
عبدالرحمن تذكر ان البنات معه : اووووه سوري نسيتكم امي هذي منال اللي قلت لج عنها و هذي اختها هلا ..
ام عبدالرحمن : هلا و الله حياكم يا بناتي ..
منال : الله يحيك خالتي و كنت اتمنى اتعرف عليك بمناسبة افضل من هذي لكن ..
ام عبدالرحمن : هذي قسمة ربج اننا نتلاقى هني و بعدين انتي منال اللي ذابحنا فيها منال و منال و بس يمدح فيج تصدقين حفظتج من كثر ما يسولف لي عنج هههههه ..
عبدالرحمن انحرج بشكل مو طبيعي : بس يما عن الفضايح ..
منال : ههههههههههههههههههههههه صدق خالتي عن الفضايح مسكين شوفي وجهه كيف صار الوان هههههه ..
ام عبدالرحمن : لا والله يمدح فيج بشكل مو طبيعي جنني كل ما تكلمت قال منال و منال ..
عبدالرحمن : امــــــــي خلاص ..
و طلع الدكتور ..
عبدالرحمن : doctor pleas tell me how is my father ?
الترجمه ( دكتور شلون ابوي ) ..
الدكتور : your father is in really tired .. and I don’t think that he will last because of his week body ..
الترجمه ( ابوك حييل تعبان .. و ما اظن انه راح يقدر يعيش لفترة طويلة بسبب جسمه الضعيف ..)
عبد الرحمن و امه بموقف صعب ابوه راح يموت و راح يفقده للأبد ..
الدكتور : I m sorry but your father wont s to see you ..
الترجمه ( انا اسف لكن ابوك يبي يشوفك )
عبدالرحمن : ok ..
و دخل عبدالرحمن على ابوه اللي يحتضر و على فراش موته ..
عبدالرحمن : يبا ..
ابو عبدالرحمن يالله يتكلم : عبدالرحمن ..
عبدالرحمن : آآآآآآآمر ..
ابو عبدالرحمن : يشهد ربي اني راضي عليك كل الرضا بس انا بقولك شي مهم و لازم تستوعبه ..
عبدالرحمن و دمعته بعيونه : قول اسمعك ..
ابو عبدالرحمن : يا ولدي انا مو ابوك و ابي اختصر الكــ ( و جلس يكح ) الكلام و اقولك انك مو اماراتي و انا ابي ابري ذمتي و منال
بنت خالد ال........... بنت عمك اخو ابوك الصجي تكفى يا ولدي سامحني ..
عبدالرحمن مو مستوعب ابوه وش يقول يعني ابوه اللي رباه و عاش معاه طول حياته و اللي كان سند و ظهر له مو ابوه و بعدين قال : يبا انت متأكد ..
ابو عبد الرحمن : يا يبا الأبو اللي يربي و يتعب مو اللي يجيب و انت اعظم ابو بهالعالم و انت اللي عطيتني كل شي بهالدنيا حب و حنان و
ما عمرك بخلت علي بشي و عشان جذي انا مسامحك و شلون ما اسامحك و انت كل دنياي يا يبا ..
ابو عبدالرحمن دمعته على خده : الله يرضى عليك يا وليدي و يفرحك مثل ما فرحت قلبي ..
و قال ..اشهد ان لا اله الا الله و اشهد ان محمد رسول الله ..
و فجأة الجهاز صفر ..
و دخلوا الممرضات و الدكاترة و انهار عبدالرحمن انهيار كامل و الصدمة ما كانت خفيفة يعني الرجال اللي رباه و علمه دينه و دنياه و كبره و خلاه دكتور كبير يموت قدام عيونه و فوق هذا يطلع مو ابوه ..
و اغمى عليه لأن اعصابه انهارت من الصدمة اللي صارت له و ما قدر يوقف اكثر من كذا بسبب التعب من التفكير ...
و ما فتح عيونه الا بعد يومين و لقى قدامه منال و هلا و ( امه ما قدرت تجي لأنها سافرت الأمارات للدفن و لأنها بعد بالعدة ) و عمه و مرت عمه ..
و اول كلمة نطق فيها هي : يباااااا ...
منال : يبا عبدالرحمن قام ...
ابو منال : سلامات سلامتك يا ولدي ما تشوف شر ..
عبدالرحمن صحصح و تذكر : امي وين ..
هلا : امك سافرت الأمارات .. عشان الـ ..
عبدالرحمن : الدفن ..
ابو منال : عظم الله اجرك يا ولدي ..
عبدالرحمن : اجرنا و اجرك يا ... عمي يا اخو ابوي الصجي ..
كلهم انصدموا ما توقعوا انه يعرف ...
منال : انت عرفت ..
عبدالرحمن : و انتي كنتي تعرفين ..
منال : اييي ما عرفت الا من كم يوم ..
عبدالرحمن : يعني السالفة صج ..
ابو منال : أي يا ولدي و مدام انك عرفت لاوم ترجع معنا الرياض لأن امك و اختك محتاجين لك كثير بعد موت اخوك و ابوك ..
عبدالرحمن : هاااااااا انا اخوي ..ابوي ..لاااااا عمي من صجك يعني يوم يطلع لي اخو يطلع متوفي ..
منال قعدت تبكي و تقول بصوت عالي : خلاااااااص لا تذكروني انا ما صدقت انساه تذكروني يعني لااااااازم تذكروني ان عمر الشخص الوحيد اللي كان يحبني من كــــــــل قلبه و ما عمره زعلني و لو بكلمة ماااااااااات خلااااااااااااص بس كافي ..
عبدالرحمن تذكر لما قالت له عن عمر من قبل : يعني عمر اللي كان خطيبج اخوي ولد امي و ابوي ..
ام منال : يا بنتي هذا قضاء ربك ...
عبدالرحمن : يعني انا عندي اخت طيب شنو اسمها ...؟....
هلا : اختك احلى وحدة من صديقاتي سارونة ..
ابو منال : و انشالله الدكتور قال كلها ثلاثة ايام و تطلع من المستشفى و اكيد بترجع معنا اذا تبي ..
عبدالرحمن : و امي اللي بالأمارات ..
ام منال : تراها على فكرة امك اللي ربتك لا تنسى هالشي يا ولدي ..
عبدالرحمن : خلاااااص انا اروح الأمارات و بعد ما تخلص عدتها نروح نعيش بالسعودية انا معاها ..
ابو منال : بس في إجراءات نقل شغلك للسعودية هذي خلها على انا ..
منال : يما انتي بلغتي خالتي ام عمر
ام منال : بخصوص ايش ..
منال : يما بخصوص ان يعني ولدها هنا و كذا ..
ام منال : أي قلت لها الا على طاري لما قلت لها قالت لي ان ولد اخوها خاطب سارة و قالت لي اقول لك يا ابو منال ..
ابو منال : و الله و النعم فيهم ناس طيبين و ما عليهم كلام ..
ام منال : يعني اقولهم انك موافق ..
ابو منال : انشالله ..
عبدالرحمن : سارة هذي اختي صح ..
منال : أي اختك و مبروك مقدماً ..
ام منال : أي بس البنت للحين ما وافقت ..
هلا : خلاص لما نرجع انا اكلمها و اشوفها موافقة و لا لأ ..
منال : انشالله بتوافق عاد من زماااان ما فرحنا خلينا نفرح شوي ..
عبدالرحمن : عمي ممكن تخلص اوراق نقلي باجر ..
ابو منال : ممكن بس بشرط ..
عبدالرحمن : آمر ..
ابو منال : تتكلم سعودي لأنك الحين سعودي ..
عبدالرحمن : بس عمي انا جوازي و اسمي موب سعودي و موب باسم ابوي الصدقي ..
ابو منال : عادي انت اساسا عندك جواز باسمك السعودي و اسمك الكامل بس يبغاله تجديد ..
عبدالرحمن : اوووووكي بس انا ابي اطلع باجر قصدي بكرة ..
منال : هههههههه مصيرك تتعود لاااااازم ..
عبدالرحمن : هههههههه يعني لاااااازم ..
هلا : ايي لاااااااااااااازم ..
عبدالرحمن : هههههه طيب عمي ممكن تحجز لي على طيارة بعد بكرة للأمارات اذا في ..
ابو منال : طيب اذا لقيت ابحجز لك ..
عبدالرحمن : طيب ..
و جلسوا يسولفون و ابو منال حجز لعبدالرحمن طيارة للأمارات و بعدها للسعودية و سارة تفكر بس شغلها موضوع اخوها اللي
طلع فجأة من بعد ما كانت معتقدة انها وحيدة بهالدنيا و مالها غير امها و خوالها و عمها و ما اخبي عليكم شكثر كانت
فرحانة و مستانسه لأن طلع لها اخو بهالدنيا يكون سند لها و ظهر من بعد وفاة ابوها و اخوها و على كثر سعادتها كانت
حزينة لأنها ما عرفته و لا حتى تدري انه تؤام عمر اللي فاقدته و بمطار دبي عمر توه واصل من السفر ..
السايق : هلا عمي شخبارك .؟..
عبد الرحمن : هلا فيك وين السيارة انا مريض ما اقدر اسوق انت وصلني هالمرة ..
السايق : خير عمي عسى ما شر ..
عبدالرحمن : ما شر بس وفاة الوالد اثرت فيني ..
السايق بشك : اهااااااا ..
و ركب عبد الرحمن مع السايق البي ام آخر موديل و راحوا عالفيلا الكبيرة و الفخمة جدا ..
عبدالرحمن : اقول نزل الشنط و سير للبيت اليوم
السايق : هيه بس عمي عمتي قالت ايلس عشان اييب اغراض من الجمعية ..
عبدالرحمن : انا عندها و اذا طلبت شي انا تحت امرها و الحين انا اقولك اجازة باقي اليوم تقولي بس ..
انا اللي بقول بس و يلاااا سير روح و يا ربعك و استانس يا خوي ترى الدنيا ما تسوى ..
السايق استغرب لطف عبدالرحمن لأن بالعادة يكون شديد معاهم : مشكوور عمي .. و اذا احتجت شي اتصل بي ..
عبد الرحمن : طيب .. يلااا مع السلامة ..
سايقهم هو شاب اماراتي ظروفه و ظروف اهله شوي قاسية فأضطر انه يشتغل سواق بس من قده ما يسوق الا سيارات آخر موديل و كل ربعه يقولون بنشتغل سواقين عند الناس اللي تشتغل عندهم من حلات سياراتهم الجديدة و
معظمها سبورت لعبدالرحمن و هو شاب و توه صغير ..
و طبعاً ام عبدالرحمن مااااااا عندها فكرة ان عبدالرحمن بيجي و هو حاب يسويها مفاجأة يمكن ينسيها حزنها على فراق ابو عبدالرحمن اللي عاشت معاه اكثر من ثلاثين سنه ..
***************

بكمل باااااااجر و لما اشوف ردود




















[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
latoof
مشرفة
مشرفة



عدد المساهمات : 80
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 30/04/2010

---:(امنتك الله يا حيبي ابي ارحل):--- Empty
مُساهمةموضوع: رد: ---:(امنتك الله يا حيبي ابي ارحل):---   ---:(امنتك الله يا حيبي ابي ارحل):--- Emptyالسبت مايو 01, 2010 9:49 am

ما راح اكملها الالما اشوووف رد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كيوت تاكل توت
المديــــرة
المديــــرة



عدد المساهمات : 116
السٌّمعَة : -1
تاريخ التسجيل : 05/08/2009
الموقع : شخابيط بنات

---:(امنتك الله يا حيبي ابي ارحل):--- Empty
مُساهمةموضوع: رد: ---:(امنتك الله يا حيبي ابي ارحل):---   ---:(امنتك الله يا حيبي ابي ارحل):--- Emptyالخميس مايو 06, 2010 8:25 am

ابدأأع × ابدأأع

ننتظر التكملة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sbayallbn.creare-forum.com
latoof
مشرفة
مشرفة



عدد المساهمات : 80
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 30/04/2010

---:(امنتك الله يا حيبي ابي ارحل):--- Empty
مُساهمةموضوع: رد: ---:(امنتك الله يا حيبي ابي ارحل):---   ---:(امنتك الله يا حيبي ابي ارحل):--- Emptyالسبت مايو 08, 2010 8:56 am

و انفتح باب الصالة الكبير و قامت ام عبدالرحمن تغطت بسرعة لما شافت رجال .. بس ما عرفته من نور الشمس اللي عاكس على وجهه لكن عرفته من شكله و جسمه " المثالي " و شالت عنه شيلتها (( على فكرة ام عبدالرحمن امه بالرضاعة لأنها ماخذته من ثالث او رابع يوم انولد فيه )) ..
ام عبدالرحمن بلهفة و شوق على ولدها اللي صار لها كم يوم ما شافته :ولـــــــــــدي ..
عبدالرحمن بابتسامه تطيح الطير من السما : هلا يما << و باس راس امه ..
ام عبدالرحمن : الحمد لله على سلامتك يا ولدي ايلس ارتاح حبيبي ..
عبدالرحمن : امي .. انا ياي جم يوم و بروح ..
ام عبدالرحمن : وين ؟..
عبدالرحمن : بسافر .. السعودية ..
ام عبدالرحمن نغزها قلبها و تقول بنفسها " لا يكون عرف السالفة و ناوي يرجع ايييه لازم يرجع هذا مصيره لازم يرجع لأهله " : يا ولدي انا بقولك شي مدام انك بتروح للسعوديه ..
عبدالرحمن خاف لا يكون في سالفة ثانية : خييييير يا امي ..
ام عبدالرحمن : انا موب امك و الله يرحمه موب ابوك ..
عبدالرحمن ارتاح لأنه كان مفكر انه في سالفة ثانية : اااااه ريحتيني ادري يا مي حسبالي في شي ثاني ..
ام عبد الرحمن انصدمت : و شلون عرفت ؟..
عبدالرحمن : ابوي .. الله يرحمه .. خبرني بهالموضوع قبل لا يتوفى بثواني ..
ام عبدالرحمن : اللـه يرحمه .. اييييه يعني انت تعرف السالفة .. و سكتت و قالت بغصة .. و انت بتتركني هني بروحي يا وليدي ..
عبدالرحمن تشجع لأنها قالتها و كأنها ما تبي تفارقه : لا يما .. انتي بتجين معاي للسعوديه و نعيش مع امي و اختي الثانين ..
ام عبدالرحمن : لااااا يا ولدي انا بيلس هني و مدام ابوك توفى انا يومي قريب .. و انا موب صغيرة و ما بقى من العمر كثر
ما مضى و انا بموت بديرتي و يم ابوك الله يرحمه ..و انت روح لأهلك و سامحنا تكفى ..
عبدالرحمن : يما انتي امي و هذيك صحيح انها امي بس انا ما اعرفها و انتي اللي ربيتيني و كبرتيني و عطيتيني من حنانج اضعاف اضعاف اللي هي كانت ممكن تعطيني اياه ..انتي امي و الأم اللي تربي مو اللي تولد و تبيع ولدها ..
ام عبدالرحمن حز بخاطرها ان ولدها يظن ان امه كانت راضيه انها تبيعه بس هي كانت معارضة هالموضوع بالمرة و مع السنين نست الموضوع : بس يا ولدي ..
عبدالرحمن : بس شنو يما .؟..
ام عبدالرحمن : يا ولدي انا بغيت اقولك ان امك ما كانت راضيه ..
عبدالرحمن : عيل شلون خذتوني و امي موب راضيه ..
ام عبدالرحمن بدت تبجي : انا ما كنت ابيك الا برضى امك بس جاسم الله يرحمه قال لي ان ما في امل اجيب عيال و وافقت اني
اخذك بدون رضى امك مدام ابوك وافق ..
عبدالرحمن : لـــــيــــــش ؟..
ام عبدالرحمن تصارخ و تبجي : انت ما تفهم اقولك ما اجيب عيال يعني لو ما اخذتك جان انا بروحي ما في احد يخاف علي و لا اخاف عليه انت ما تفهم لو ما اخذتك جان يمكن ما صرت دكتور الكل يحترمه و يعطيه الف قدر انت ما تفهم لو ما اخذتك جان انا ميته
انت ما تفهم .. جان انا الحين يم ابوك مـــيـــتــــه .. <و انهارت بجي ...
عبدالرحمن كسرت خاطره و عرف غلطته لما قالت له ان امه ما كانت راضيه انها تتخلى عن ضناها و تتركه مع ناس غرب
ما تعرفهم و لا يعرفونها و لا هم اصلا بنفس الدولة هذا بالسعوديه و هذا بالأمارات و قال : يمااااا انا اسف انا و الله اسف
تكفين سامحيني انا مالي الا رضاج علي يالغالية ..
ام عبدالرحمن تطالع بولدها و تبتسم : الله لا يحرمني منك يا وليدي و عساني افرح بك عن قريب ..
عبدالرحمن ضحك ضحكة تذوؤوؤب : هههههه انشالله عن قريب ..
ام عبدالرحمن : هااااا شنو بتخطب و انا مادري ..
عبدالرحمن ضحك نفس الضحكة : هههههه أي و انتي بتخطبين لي بس من تتوقعين ..؟..
ام عبدالرحمن : اكييييييييييييييد منال ..
عبدالرحمن : صح ..و بعدين يمااا انتي متأكده انك ما تبين تروحين ..
ام عبدالرحمن : اذا بروح بس عشان اخطب لك ..
عبدالرحمن : طيب يمااا انا ابي اخطب منال و اتزوجها على سنة الله و رسوله ..
ام عبدالرحمن بفرحة مو طبيعية : صـــــــــج يلااااااا نرووح و لا بس خلاص لما تخلص عدتي بروح ..
عبدالرحمن : طيب و جم يوم باقي ...
ام عبدالرحمن : هانت باقي تقريبا شهر ..
عبدالرحمن يحط ايدينه على راسه : اوووووووووف شهر كامل ..
ام عبدالرحمن : هههههه شكلك مستعجل لا و شهر و جم يوم بعد ههههه ..
عبدالرحمن : طيب يماا انا بخلي امي هند تجس النبض و لما توافق تخطبينها انتي و ياها رسمي من امها و انا من
ابوها و طبعاً عمي يعرفني و ما راح يردني حتى منال ..
ام عبدالرحمن : خف خف شوي علينا لا تذبحنا الغرور ..
عبدالرحمن : هذا موب غرور هذي مجرد ثقة زايدة ..
ام عبدالرحمن : طيب طيب روووووح اخذ لك شاور و ارتاح من بعد السفرة ..
عبدالرحمن : طيب على امرج يا اميرة الأمراء انتي ..
ام عبدالرحمن: ايي مو لله عشان حبيبة القلب مناال ..
عبدالرحمن : لااااااااا و الله انتي الغالية و انتي احلى شي في دنياي ..

***********************************
****************************
**********************
***************
********
بكملها باجر او اليوم اذا قدرت ..



[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كيوت تاكل توت
المديــــرة
المديــــرة



عدد المساهمات : 116
السٌّمعَة : -1
تاريخ التسجيل : 05/08/2009
الموقع : شخابيط بنات

---:(امنتك الله يا حيبي ابي ارحل):--- Empty
مُساهمةموضوع: رد: ---:(امنتك الله يا حيبي ابي ارحل):---   ---:(امنتك الله يا حيبي ابي ارحل):--- Emptyالأحد مايو 09, 2010 7:22 am

وااااااااااااااااااااااو

مشكووورة على التكلمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sbayallbn.creare-forum.com
latoof
مشرفة
مشرفة



عدد المساهمات : 80
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 30/04/2010

---:(امنتك الله يا حيبي ابي ارحل):--- Empty
مُساهمةموضوع: رد: ---:(امنتك الله يا حيبي ابي ارحل):---   ---:(امنتك الله يا حيبي ابي ارحل):--- Emptyالإثنين مايو 10, 2010 6:51 am

&^^%^^& الــــبـــــآرت الــثـــالـــــــــث &^^%^^&

و مر تقريباً شهر و كلم عبدالرحمن اخته و امه و لأول مرة بحياته يحس انه مسؤول عن اخت و ام ..
و باقي اسبوع و تخلص عدة ام عبدالرحمن و تروح معاه للسعودية و يخطبون منال رسمي و منال وافقت و كل يوم تكلم عبدالرحمن و كثر ما كانت كل مرة تسمع صوته يزيد شوقها له و حبها بعد و منال تكلم عبدالرحمن بالجوال ..
منال : ياااااااااي حمني << اسم الدلع >> ماني مصدقة من جد بشوفك بعد اسبووع ..
عبدالرحمن : تصدقين احس ان الأسبوع سنين و دهور من غيرك ..
منال : و الله انا اكثر طيب اذا انت صدق تحبني امممم ابي طلب .؟.
عبدالرحمن : آمري ..
منال : اممم لحظة خلني افكر بالطلب ..
عبدالرحمن : اخذي راحتك و انا بنطرك انشالله لي بكرة << على فكرة صار يتكلم سعودي من كثر ما يكلم منال و اصرارها بالطلب انه يتكلم سعودي ..
منال : لا ما يحتاج لأني لقيت الطلب ..
عبدالرحمن : آمري ..
منال : ما يامر عليك عدو ابغى كيكه كبييييييييره لعيد ميلادي بعد اسبوعين ..
عبدالرحمن : اااااه الحمدلله ..
منال : ليه ..
عبدالرحمن : لا بس عشان انا برجع الأسبوع الجاي الا تاريخ كم عيدميلادك 17/6 .. صح ..
منال : اييه و هلا اختي 19 يعني بيني و بينها يوم ..
عبدالرحمن : أي بس الحق ينقال هي اصغر و اعقل ..
منال : لااااااااا و اللــــــــه ..
عبدالرحمن : هههههه لا يكون صدقتي ترى امزح معك ..
منال : لا خلااااص زعلت ..
عبدالرحمن : طيب و ان قلت لك احبك ..
منال : بقول اموووووووت فيك ..
عبدالرحمن ضحك ضحكه مو طبيعيه : ههههههه تسلمين لي يا حياتي ..
منال ذاااااااابت على ضحكته : هههههههه الله يسلمك يا قلبي انت والله ..
و كملوا سوالف و ضحك *** بنفس الوقت بالرياض ببيت ام عمر اللي صار لها فترة ما دخلته بسبب سكنها مع اخوانها
و دخلت هي و سارة و ناصر ولد اخوها الوحيد لأن ما عندهم سايق و ام عمر تبي تجهز غرفه لعبدالرحمن ..
ناصر كل شوي يطالع سارة و سارة ملاحظة عليه و هي تحبه بس تحب فيه بس هيبته و جماله و طيبته و رجولته ..
سارة : يما انا بروح غرفتي بحط اغراضي فيها ..
ام عمر : طيب بس الشنطة ثقيلة حييل عليك ..
سارة : لا يمااا عااادي ... و حاولت تشيلها بس ما في فايدة الشنطة ثقييلة مررررره ..
ناصر قرب لسارة : خلي عنك انا اشيلها ..
سارة بتقول لا بس ناصر مسك الشنطة و ايد سارة ماسكتها و صارت ايد ناصر فوق ايد سارة سارة بسرررعة سحبت ايدها .. و قالت و هي معقدة حواجبها باحراج : آأ .. غرفتي فوق حطها فيها بس ارجع بسرعة عشان بروح لغرفتي ..
ناصر يضحك على شكلها و هو ما كان قصده انه يحط ايده : هههههه طيب بس وين غرفتك ماشالله بيتكم كبير ..
سارة تبي تحرجه علشان ضحك عليها : لا يكثر ثاني غرفة يم الدرج و بسرررررعة ..
ناصر عااادي عنده : حاضر عمتي ..
سارة : طالعت فيه بنظرة غرووور : وش تنطر امش ..
و صعد و كانت اول مرة يصعد فيها بيت عمته و هو كبير ..
و صعد و تذكر البيت قبل و الحين تغير 180 درجة و راح لغرفة سارة و دخلها و كانت ..
مرتــــــبـــــــة حييييييييييل و لونها وردي على اصفر هااااادي " عاد شغلوا خيالكم و تصوروا الغرفة " ..
و لقى على التسريحة عطورات بس كلها نوع واحد و عطر و احد و معظم الزجاجات فااااضيه ..
فهم ان هذا عطرها المفضل و اخذ زجاجة فاضيه و حطها بجيبه ..
و قال : ااااااااه يا سارة لو بس تعرفين غلاك بقلبي كان عذرتيني يوم اني اسرق عطرك <الأخ دااخل جووو ..
و دخلت سارة الغرفة بس ما شافته لأن الغرفة كبييييرة و قطت الشيلة و العباية بسرررعة و نطت على سريرها و فتحت
دفتر كان يم سريرها طبعاً هذا كله و ناصر يشوف بس كان بغرفة التبديل << ماخذها سياحة بغرفتها ..
سارة : امممممم اتصل على هلاااوي و لا نوني .. < هلاوي (هلا) نوني ( نور ) اعز صديقاتها ..
اففف خلني اتصل على نوني و بقولها بجيكم اليوم ..
ناصر بنفسه " ياااااااااا حلوك مشالله يا رب توافق علي يا رب هالزين يصير لي .. بس لحظة الحين و شلون ابطلع من الغرفة "
ما درى الا سارة قامت من السرير و جايه على غرفة التبديل بتحط اغراضها بالكبت و جمدت لما شافته ..
و كانت عينها بعينه و من كثر ما هي خايفة تجمدت و لا تحركت كأنها انشلت و عيوونها طاااالعة من مكانها من
الصدمة و قالت : و انت وش جابك هنا .. ؟
ناصر ارتبك و بنفس الوقت ذاااااب بعيونها العسلية : آأ .. هاا . مدري << الله عالرد ..
سارة لاحظت نفسها انها مو متغطيه و لابسة الجينز و التي شيرت النص كم و بسرررررررررعة خذت العباية و لبستها و قال ناصر : آأآ .. انا بطلع ..
سارة بقلبها " ما ترد انشالله " : يلاااا اذلف و الله جايني بغرفتي و يتطمش علي الوقح ..
ناصر ما لام سارة على اللي سوته لأنها قويه انه يقعد بغرفتها و هي على نياتها تحسب انه طلع لأنه طول بالغرفة ..
سارة سكرت باب غرفتها و سندت راسها عليه : ااااااه اشوى ان امي ما شافتنا و لا كان ذبحتني .. بس هو ليه سوا كذا انا بنت عمته المفروض يراعيني و يخاف علي مو يسوي كذا .. بس هو يحبني .. اخاف يكذب و لا بيلعب علي ..
بس كيف يلعب علي و هو خاطبني .. و راحت نطت على سريرها و قالت : ناصر مو كنه محلوو و صاير مزيون مره ..
و يحبني و خاطبني و ولد خالي و غني و حلوو و طيوب و حبوب و مو معقد .. اوووووووووه انا ليه شاغلة نفسي فيه .. هو حاله حال غيره و لا يهمني اللهم عشان ولد خالي و بس .. اوووووه خلني ادق على نوني ..
**** ناصر بعد ما نزل و هو على الدرج للحين سرحان بعيووونها العسلية الفاتحة و اللي تطيح الطير من السما ****
ام عمر راجعة من المطبخ و رايحة للصالة شافت ناصر : ناصر يماااااا امك اتصلت فيني و تبيك الحين ..
ناصر سرحااااااااااااان و لا معبر عمته ..
ام عمر : ناااااااااااااصر .. نويصر ..
ناصر انتبه : هلا عمتي ..
ام عمر : خيير وش فيك .؟.
ناصر : لا سلامتك بس واحد من الربع تعبان و افكر فيه << خووش عذر ..
ام عمر : ايييه الله يشفيه انشالله يلااااا يا ولدي امك دقت علي و قالت انها تبيك بسرررعة ..
ناصر : و انتم عمتي ..
ام عمر : احنا بنقعد ببيتنا ..
ناصر : نــــــعـــــــم لا مااافي قعدة بالبيت بروحكم انتم حريم ..
ام عمر : و انت ووجهك شايفني بزر عندك ..
ناصر : مو القصد عمتي بس قصدي ان انتم حريم و لا سمح الله دخل حرامي و لا شي ..
ام عمر : يعني وش اسوي .. ارجع ما ابي ابقعد انظف و اجهز غرفة ولدي ..
ناصر يبيها من الله : خلااااااااص اقعد انا عندكم ..
ام عمر : و بنتي ..
ناصر : مثل اختي عااادي << واااضح ..
ام عمر بنفسها " مثل اختي و خاطبها و الله عله هالجيل هههه" : هههه ..
ناصر : وش تضحكين عليه عمه ..
ام عمر : سلامتك .. خلااااص اللي تبيه سوه بس على شرط ..
ناصر : آآآآآآآآمر يا عسل ..
ام عمر : اي هيّن عسل ابيك تجيب لي سايق ما ابي اتعبك وياي ..
ناصر : من عيوووني و غيره ..
ام عمر : سلامتك ...
ناصر : خلااااص انا بروح البيت اشوف امي وش تبي و بعدين اجي لكم ..
ام عمر : طيب ..
ناصر : يلاااا مع السلامة ..
ام عمر : حافظك ربي ..
و طلع ناصر من البيت و راح بيتهم ..
*********** بعد يومين و سارة للحين ما تدري ان ناصر عندهم و حسبالها انه يجي الصبح و يروح بالليل و قبل لا تنام كانت تفكر بأخوها عبدالرحمن و كيف شكله و هو طيب و لا لأ و و و افكار كثيره كانت تحوس براس سارة عن اخوها بس كان اللي متأكده منه سارة ان اخوها مررره حلو و طيوب من كلام منال و هلا .. و بعز نومها
جالها كابوس فضيييييييع ان اخوها عبدالرحمن و امها و ناصر ماتوا و هم يجون لها ..
فزت من نومها بسرعـــــة بس لسانها ما نطق الا : نااااااااااااااااااااااصر .. بسم الله الرحمن الرحيم .. اعوذ بالله من الشيطان الرجيم..لا حول و لا قوة الا بالله..اللهم اجعله خير ..اااااه عطشانه بروح اشرب مويه .. و هي نازلة و لابسة بيجامتها الورديه اللي كمومها النص كم قصير (جابانيز) ورديه و هي اساسا بيضا و عليها صورة دببة و قلوب ..



[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
latoof
مشرفة
مشرفة



عدد المساهمات : 80
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 30/04/2010

---:(امنتك الله يا حيبي ابي ارحل):--- Empty
مُساهمةموضوع: رد: ---:(امنتك الله يا حيبي ابي ارحل):---   ---:(امنتك الله يا حيبي ابي ارحل):--- Emptyالإثنين مايو 10, 2010 6:51 am

توقعاتكم ؟؟

و اذا لقيت توقعات راح انزل البارت اللي بعده ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
latoof
مشرفة
مشرفة



عدد المساهمات : 80
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 30/04/2010

---:(امنتك الله يا حيبي ابي ارحل):--- Empty
مُساهمةموضوع: رد: ---:(امنتك الله يا حيبي ابي ارحل):---   ---:(امنتك الله يا حيبي ابي ارحل):--- Emptyالأربعاء مايو 12, 2010 10:15 am

ليش ما في توقعات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كيوت تاكل توت
المديــــرة
المديــــرة



عدد المساهمات : 116
السٌّمعَة : -1
تاريخ التسجيل : 05/08/2009
الموقع : شخابيط بنات

---:(امنتك الله يا حيبي ابي ارحل):--- Empty
مُساهمةموضوع: رد: ---:(امنتك الله يا حيبي ابي ارحل):---   ---:(امنتك الله يا حيبي ابي ارحل):--- Emptyالأربعاء مايو 12, 2010 10:26 am

شنو وضحي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sbayallbn.creare-forum.com
latoof
مشرفة
مشرفة



عدد المساهمات : 80
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 30/04/2010

---:(امنتك الله يا حيبي ابي ارحل):--- Empty
مُساهمةموضوع: رد: ---:(امنتك الله يا حيبي ابي ارحل):---   ---:(امنتك الله يا حيبي ابي ارحل):--- Emptyالثلاثاء مايو 18, 2010 7:02 am

و كان شكلها حييييييييييييل كيوت و رافعة شعرها بكماشه صغيره و خصل طايحة على شعرها و كانت يعني رووعة
بمعنى الكلمة مع انها بالبيت و لبسها لبس بيت لكن شكلها كان خيااااااااال و نزلت و على اساس ان البيت تحت فاضي ..
ناصر مو جاي له نوم و نايم بالصالة اللي داخل و مسكر الباب عليه لأنه متعود لما ينام يسكر الباب ..
و هي نزلت و شربت ماي و فتحت الثلاجة و حطت الكوب على الطاولة و طلعت لها اكلة خفيفة ...
و لما اكلت ثاني لقمة غصت و مسكت الكوب بسرعة لدرجة انه طاح و انكسر و لما انكسر ناصر كان يطالع التلفزيون بالصالة و سمع صوت بالمطبخ و شك انه حرامي و راح يركض بس بهدوء و لما اخذ يطالع من داخل المطبخ شاف
سارة بالموت تتنفس و حتى النفس مو راضيه تتنفس و ركض لها بسررررررعة و مسك بطنها و ضرب ظهرها
لما طلعت اللقمة < وييييع ههع .. و هو للحين ماسك بطنها و ظهرها و تقريباً حاضنها و يقول لها : انتي بخير ؟.
انتي بخيييييييير تكلمي ..؟.. و من غير شعور ضمها بقوة له ..
سارة منصدمة اولاً من وجوده بالهالحزة لأن الساعة 4الفجر و ثانياً من الطريقة اللي ماسكها فيها و قالت ببرود: وخر عني..
ناصر لاحظ نفسه ووخر بسرررررعة و لف لأنها مو متغطيه و راااااح بسرعة للصالة اللي كان فيها و سكر الباب على نفسه
و حاس بندم مو طبيعي لأنه مسكها و يفكر وش بتقول عنه لما مسكها كذا و اكيد بعد هالحركة ماراح تتقبله لأنها حركة جريئة بس هو كان نيته انه ينقذها بس ما فكر ان هذي كانت نيته و نسى انها غصت و جلس ربع ساعة يفكر بسارة
و انها اكيد راح ترفضه و بشدة بسبب هالحركة الوقحة و اللي كان حاضنها فيها و كان ندمان لأبعد الحدود ..
و سارة ردت غرفتها و جلست تبكي بهالفترة اللي كان يفكر فيها ناصر و جلست تقول " حرام عليه انا وش سويت له
هو صحيح انقذني من المووت بس بعدين لاااا انا حاسة ان هذا كله كابوس أي كابوس هذا حلم لازم ما اقوم منه
واحد يحبني بجنون و ولد خالي و طيب و حلوو وين الاقي نفسه انا كني بديت احبه لالا انا ما عندي هالخرابيط
انا اهم شي عندي دراستي بس ما فيها شي اتزوج و ادرس و هو ما راح يمانع و هذا بيكون شرطي ..
بس انا ابي اشكره لأنه انقذ حياتي و لولاه كان الله اعلم انا وين الحين ربي كتب لي عمر جديد بس عمر جديد معه
خلاااااص انا راح اوافق عليه بس هو منين طلع لي يمكن كان حلم او خياله ..
و لبست عباتها و نزلت و دورت بالصالة الكبيرة و الوسطيه مالقت احد و لقت باب الصالة (غرفة المعيشة) مسكر و لأول مرة و جالها فضول و دخلت و شافته منسدح و نايم و هو اساساً صاحي بس يسوي نفسه نايم ..
سارة بصوت واطي عشان حسبالها نايم : نااصر هذا هنا للحين ..
ناصر على باله انها زعلانه من الموقف و لا تكلم ..
سارة بحنية مسكت البطانية و حطتها بخفة عليه و قالت بصوت واطي : ههه يا حلوك و انت نايم لو بس تدري انك بتصير
زوجي كان وش سويت اللي غصيت و سويت كل هذا فدييييتك عساك تتهنى بنومك دووم ..
ناصر ابتسم لا ارادياً و سارة تطالعه ..
سارة خافت لا يكون قاعد و قالت بصوت واطي : لا يكون قاعد و انا مدري ..
ناصر يحاااااااول على قد ما يقدر انه يخفي ضحكته ..
سارة : ااااااااااااه بس منك و الله لو انك قاعد كان ذبحتك ..
ناصر كان بيضحك خلااااص وصل حده بس مسك نفسه ما يدري شلون ..
سارة تطالع الساعة اللي على الطوف : يووووه الحين بتطلع الشمس الساعة خمس الا ربع خلني اروح انام احسن وراي محاضرة
و لما قامت مسك ايدها و قال : احــــبــــــك يا حيـــــاتـــــــي ..
سارة كانت راح تجيلها ازمة قلبية من الخوف : نويييييصر و وجعه انت قاعد ..
ناصر يستهبل : لا انا الحين بسابع نومه وش رايك يعني ..
سارة ارتبكت : آأ. و انت سمعت انا شنو قلت قبل شوي ..
ناصر : و ربي احبكـ موووووووووووت و من يوم ما شفتك و انا ما افكر الا فيك ..
سارة : طيب طيب انا برووووووح وراي محاضرة ..و مشكور على انك انقذتني ..
ناصر يستهبل :العفو سوبر ناصر جاهز بأي وقت للأنقاذ .. اشوفك على خير ..
سارة منحرجة بشكل خطيييييييير : و انا هبلة شبي فيه اروح له يعني صايرة رومانسية انا و خشتي ذي اللي كنها خشة ابلة سهير اللي كانت تدرسني بالثانوي وعووووووه مالت علي لو انني موافقة باحترامي كان ابرك ..
و بعد خمس ايام و صار بكرة موعد وصول طيارة عبدالرحمن و ناصر حزييين لأبعد الحدود لأنه بيفارق سارة اللي
وافقت عليه من بعد الموقف اللي كان محرج << لو اني منها و الله ما اوافق فشييييلة ههع
و منال تجهزت اساساً للعرس مع ان ما صار خطبة رسمي < البنت مستعجلة حدهاااااا ..
و قبله بيوم جالسين بالصالة هلا و منال اللي مشتغلة مسجات مع عبدالرحمن و ابو منال و ام منال ما كانت موجودة
لأن في ناس عازمينها على عشا و راحت..
ابو منال و هو يقرا الجريدة يسوي الصوت اللي كذا : تـؤتـؤتـؤتـؤتـؤتـؤتـؤ يعني لااااااا بأسف او كذا ..
هلا ضايعة بين الأثنين : اقول يبا وش فيك .. ؟؟
ابو منال : حرام ذبحوا الفلسطينين و الحين اكثر من ثلاثمية قتيل بتفجير واحد الله يرحم حال اهلهم ..
هلا : اييييييه و الله حرااام مساكين و على قولتك الله يرحم حال اهلهم .. و تطالع منال .. و يرحم حالنا ..
ابو منال : ليييييه حنا و لله الحمد بخير و نعمة ما حنا مثلهم فقر و ما في امن و اسقرار ..
هلا : لا يبا انا قصدي عن اللي معانا و مو معانا ..
منال : اقول لا يكثر و بسك حش فيني و لا اقول حشي علشان اخذ حسناتك و لا انتي من وين لك حسنات ..
هلا : اساسا انا كلي حسنات و حلاااااتي و طيبي يثبت هالشي يا مدام اللي ترسلين له ..
منال عصبت : هــــلاااااا بس هذي رغد و حتى شوفي ..
هلا : تتعذرين برغد خليني اشوف ..
منال ارتبكت لأن اللي ترسل له من اليوم عبدالرحمن : هااااا لا و الله مجنونة انا اعطيك جوالي تكسرينه هاااااا
ابو منال : خلاااااااص يا بنات بسكم هواش و انتي يالملقوفة وش دخلك لو تكلمه على قولتك هذا بيخطبها ..
هلا زعلت : طـــــــيـــــــــــب و سوّت نفسها تبكي ..
و راح لها ابو منال و قال لها : خلاااااص انا اسف على الطريقة اللي كلمتك فيها طيب ..
هلا : يبا انت تمون بس بروحتي للسوق بكرة و تعطيني بطاقة حسابي اللي بالبنك ..
ابو منال : اجل ازعلي المرة اللي طافت عطيتك اياها و خلصتي اللي فيها بيوم 20 الف ريال على كم بدلة و اكسسوارات و
خرابيط مااااااااكوووووووووووو دوري لك شي ثاني ..
هلا : طيب تاخذني الكوفي شوب انا و منال و تتمشى معنا من زماااااان عنك يبا ..
ابو منال : انشــــاللـــــّه بكرة انشالله ابطلع معكم انتي واختك اذا قدرت ..
هلا ركضت لمنال بسرررررعة : منوووووول ابوي يبي يطلعنا ..
منال و هلا من الوناسة قاموا يناقزون و كل وحدة تبي مكان و ابوهم يضحك عليهم لأنه فعلا كان مشغول بالشركة هالأيام ..
و ببيت ام عمر بالصالة ناصر تعود انه يجلس مع عمته و بنت عمته بس عمته كانت معزومة بعد على نفس العشا اللي
معزومة عليه ام منال ..
ناصر يستهبل : سارة وش رايك فيني ؟؟
سارة كانت تشرب شاي و غصت : ااحم اااااااحم ..شقلت ..؟
ناصر كتم ضحكته : وشششش راااااايك فيني .. ؟
سارة تستهبل : شوف انت و الله مثل اخوي و على عيني و على راسي بس فيك كم عيب كذا ..
ناصر : اهاااااا اجل انا فيني عيييب .. عدااااااال يالجيكرة ..
سارة تضحك بثقة : هههههه يا حبيبي لو انني جيكرة مثل ما تقول كان ما خطبتني ...
ناصر : لااااا و اللــــــّــه .. اصلاً ابوي الله يسامحه هو اللي دبسني و قال لي اخطبها ..
سارة رفعت حواجبها : طيب انا كنت بوافق بس مدااااام اني مو عاجبتك خلاااااص فركش <<كلمتها لما تبي تنهي شي .
ناصر : صدق ..؟ ..
سارة : أي صدق فركش ..
ناصر : لا لاااااا كنتي بتوافقين قصدي ..
سارة وجهها احــــمــــــر من الخجل : اييييه بس اقوووولك فركش ..
ناصر : لااااااا يرحم ابووووك و امك ...
سارة نزلت راسها لأنها تذكرت ابوها و هو يقولها : ما اوصيك على نفسك يا سارة و اخوانك < ما قال اخوك > ما راح يقصرون انشالله و بعدها بخمس ساعات توفى الله يرحمه ..

























--------------------------------------------------------------------------------

بكمل بعد ساعتين اوكي عشان يمديني اكمل حيااتووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
latoof
مشرفة
مشرفة



عدد المساهمات : 80
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 30/04/2010

---:(امنتك الله يا حيبي ابي ارحل):--- Empty
مُساهمةموضوع: رد: ---:(امنتك الله يا حيبي ابي ارحل):---   ---:(امنتك الله يا حيبي ابي ارحل):--- Emptyالأربعاء مايو 19, 2010 9:39 am

و من يومها و هي حريصة على نفسها لدرجة انها تختار صديقاتها بعناية شديدة ..
ناصر شافها سرحانة حب يكسر الجو : حياااااتي ..
سارة ما اتنبهت للكلمة اللي قالها : هلا ..
ناصر تفاجأ انها ردت عليه هالمرة بدون طول لسان : لاااا انتي ضايعة بالمرة ..
سارة : و ليييييه ..؟
ناصر : لاني قلت يا حياااااااااتي يا حيااااااتي ..
سارة : هاااا نعم اقول اختشي و احترم البيت اللي انت فيه و لا برااااااا ..
ناصر : ههههههههههههه اضحك عليك .. سارة انا بخلي ابوي يكلم عمك و يشوف رايك ..
سارة : هه انا الحين عندي اخو و كلم اخوي فاااااهم انا ماشية لغرفتي تبغي شي ..
ناصر : نظرة منك يعني تحققت كل امانيي ..
سارة : يااااااااااااشــــــــــــيــــــــــــخ ..
ناصر : انا شيخ و انتي اميرة ..
سارة : طيب طيب يلاااااااا سي يو لما الله يقسم ..
ناصر : و لـــيـــــــه ..؟؟..
سارة : لاااااااااااااااء انا غباء كذا ما اتحمل اخووووووي يالمرجوج يبجي بكرة فشيل قشك اليوم احسن لك ..
ناصر : اشيل قشي هااا ..
سارة بتصعد الدرج : اييه ..
ناصر : اجل ماني ماخذك معي للمطار نستقبل اخوك عبدالرحمن ..
سارة لفت بسرعة و نزلت و لما وصلت الدرجة الرابعة طاحت ..
ناصر قام من مكانه
ناصر قام من مكانه بسرررررررررررررعة : ساااااااارة ..
سارة : اااااااااه راسي ..
ناصر: فيك شي ..
سارة : لاااا الحمدلله ..
وانصدمت لثاني مره يسويها انه يحضنها و هالمرة كان راسها على رجوله و ماسك يدينها و كان شكلهم بقمة الرومانسية ..
و هو كان خايف عليها و فجأة اغمى عليها و شالها و وداها غرفتها و حطها على السرير و قرب منها لدرجة ان فمه وصل لأذنها و قال : عسى فيني و لا فيك يا روح روحي .. << ابووك يالرومانسية ..
و فتحت عيونها ببطء و قالت : ناصر ..
ناصر : لـــــبــــيـــــه ..
و نااااااااااااامت و طالعها بحنان كبييييييييييير و طلع ..
و نزل من الدرج و لما سكر على نفسه باب الصالة كان حده متضايق بسبب انه بيروح عنها و ثاني سبب لأن حياته سارة طاحت و تعورت بس مو حيييييييييل ..
ناصر : اااااااااااه ..يا سارة عذبتيني بس ادري انك بتوافقين علي .. متى يصير اللي في بالي و يجي عبدالرحمن و توافقين اااه
بس منك و من طيبتك و زينك كاملة و الكامل ربي ..
سارة صحت من الأغماء و فتحت عيونها شوي شوي و اول كلمة نطقتها : موافقة ..
و لما صحصحت قامت من مكانها و راحت للحمام ( كرمكم الله ) و خذت لها شاور قصير ..
و لما طلعت وهي بالغرفة انطق باب الغرفة بذرابة و هي ظنته ناصر و تغطت و فتحت الباب و شافت امها ..
ام عمر : سارة .. وش فيك متغطيه ..
سارة ترقع الموضوع : آأ .. لا يما بس توني ماخذه شاور و ما ابي اخذ لي برد فتغطيت ..
ام عمر ما عدت عليها بس عدتها : اهااااا طيب وش صار و انا طالعة برا ..
سارة مستغربة : ما صار شي كنت قاعدة بغرفتي ضقت كلمت نوني و خذت لي شاور ..
ام عمر : اهاااااا طيب بكرة اجهزي بنروح للمطار بتشوفين اخوك لأول مرة ..
سارة ابتسمت ابتسامه تهبل : صــــــــــــــــــــــدق وناااااااااااااسة ..
ام عمر ضحكت على شكل بنتها اللي مو مصدقة نفسها : ههههههه أي صدق ..
سارة : خلاص بروح اطلع ثيابي من الحين ..
ام عمر : الله و الثياب يقول الحين بتلبسين بدل و بتطلعين و الله ليمسكونك الهيئة و بالسجن علطول هههههه ..
سارة كشرت بدلع : اسم الله علي مامي لا انا قصدي بطلع عباتي الجديدة و هو متى طيارته ..؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
latoof
مشرفة
مشرفة



عدد المساهمات : 80
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 30/04/2010

---:(امنتك الله يا حيبي ابي ارحل):--- Empty
مُساهمةموضوع: رد: ---:(امنتك الله يا حيبي ابي ارحل):---   ---:(امنتك الله يا حيبي ابي ارحل):--- Emptyالأربعاء مايو 19, 2010 9:41 am

راح احط الجزء الرابع الان راح ايب اسبوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
latoof
مشرفة
مشرفة



عدد المساهمات : 80
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 30/04/2010

---:(امنتك الله يا حيبي ابي ارحل):--- Empty
مُساهمةموضوع: رد: ---:(امنتك الله يا حيبي ابي ارحل):---   ---:(امنتك الله يا حيبي ابي ارحل):--- Emptyالأربعاء مايو 19, 2010 9:42 am

&&&&& البـــآرت الرآآآآبــ 4 ـــع &&&&&

ام عمر : هههه ايه اسم الله عليك انا اضحك معك بكرة الساعة 9 الصبح بنروح انا معك و يا ناصر ..
سارة تحس قلبها طلع من مكانه يوم سمعت اسمه : ناصر ..
ام عمر : اييه ناصر ليه في شي .. ؟ .
سارة : لا بس مو المفروض نروح ويا عمي ..
ام عمر : بلى عمك بيكون هناك بعد و لا بالله عليك كيف نعرفه ..
سارة طلعت منها : بس هو يقولون يشبه عمر ..
ام عمر تأثرت حيييل لكن مسكت دمعتها قدام بنتها يوم جابت طاري عمر : ايي هو تؤامه الله يرحمه ..
سارة تذكرت ان امها ما تحب احد يذكر عمر : ايييه الله يرحمه ..
ام عمر دمعتها بتزل خلاااص : يلاااا تصبحين على خيير ..
سارة شافت لمعة الدمعة بعين امها و ضمتها : يماااا واللي يعافيك لا تبكين انا ما كان قصدي و الله ..
ام عمر نزلت دمعتها بسرعة : لا ما فيني شي عااادي ..
سارة : يما هذا ربك ما ياخذ الا يعطي بشي احسن ..
ام عمر بصوت كله بكي و بقوة بعد : اييييه هئ ادري ان هئ ربك كبييييييير هئ ..
سارة : ههههههههههه عاد و الله منال بتطيح عندنا كل يوم ههههههههه ..
ام عمر : ههههه أي و الله يا حليلها هي اللي عرفتنا على عبدالرحمن ..
سارة : يلااااا يما الحين الساعة 10 و نص متى بنصحى يعني .؟.
ام عمر : و انتي الصادقة يلااا تصبحين على خير ..
سارة : و انتي من اهله ..
و كلٍ راح غرفته و نام و صار بكرة الساعة 7 و نص الصبح ببيت منال ..
منال اول مرة تقوم بدري و كل هذا طبعا عشان حبيب القلب عبدالرحمن و هلا اساسا كل يوم تقوم بدري الساعة 7 و نص
حتى بالويك اند منال نازلة من الدرج و هي متزينة و جاهزة للطلعة ..
هلا تفطر على طاولة الطعام غصت من منال : احم احم لااااااا انا اكيد لسه نايمة انتي منال و لا انا بحلم ..
منال : هاهاها ما يضحك بايخة و انتي بعلم يا عووووومري ..
هلا : طيب ليكون الساعة 4 العصر ..
منال : لا الساعة 7 و نص
هلا : اجل وش فيك قاعدة هالحزة ..
منال نزلت راسها بحيا و قالت : عبودي جاي اليوم..
هلا و هي تاكل : اهاااااااااااا ..اشوف التزيّن مو من الله اجل ..
منال : اووووه هلا بس ترى استحي ..
هلا : اقول لا يكثر و بروح معك ..
منال : ابووووووك ياللقافة ..ليه بتروحين ..
هلا بتقهر منال : مشتاااقه لعبودي ..
منال انقهرت و قالت : احلفي و الله طيب تعالي اليوم و شوفي ان عطاك وجه هذا وجهي ..
هلا مستمرة على الأستفزاز : طبعا هذا وجهك اجل وجهي ..
منال بقهر : ااااااااااه منك يا سخيفة عطيني البيض بس ..
و شافوا ابوهم نازل : صباح الخير ..
البنات : صباح النور ..
منال : بابا متى بنروح المطار ..؟..
ابو منال : هههههههه اليوم قايمة بدري
منال : اييه يبا ما نمت من امس ..
ابو منال : هههههه هذا طبعا من تأثير الأخ عبدالرحمن ..
منال نزلت راسها و وجهها صار الوان و اشكال : هه يبا خلاص عاد ..

ابو منال : هههههههه و الله و صرتي تستحين يا منال ..
منال : ليه يبا قالولك ما استحي ..
ابو منال : هههههه لا مو القصد بس صرتي مره و عبدالرحمن جاي بكرة يخطبك رسمي هاااا شرايك ..
هلا :و هذي يبيلها شرايك البنت رايحة فيها من الولد موافقة مواقفة اخذها مني ثبت ..
منال تخز هلا بطريقة انها تقول اسكتي لا اضربك : هلااااااااااااا ..
ابو منال : هههههه تبون تطاقون علشان مواقفة خلاااص انا ادري انها مواقفة بس ابي اسمعها منها ..
منال : ههههه يبا خلاص مدام انك عارف رايي لا تحرجني اكثر من كذا..
ابو منال قام : منال بتجين معي للمطار ..؟..
منال قامت بسررررررعة : أي يلاااا نروح الحين ..
هلا فقعت ضحك على حركة منال اللي انحرجت منها : ههههههااااااهاااااااااااااي شوف شلون فزت هههاهاااااي ..
ابو منال يضحك على بنته : هههههه طيب يلااا نروح ..
هلا قامت معهم : يبا انا بروح بعد ..
منال : لييييه ؟..؟..
هلا : وشوا ليه .. بروح اشوف عبدالرحمن من زمااان عنه ..
ابو منال : اجل البسي بسرعة يلااا انا انتظرك بالسيارة ..
منال بقهر : اخلصي بسررررررعة مو تقعدين سنة مثل كل مرة ..
هلا قامت تركض لغرفتها : انشااااالله ..
و لبست و راحت و بالمطار ..
هلا : منوووول مو تقولين سوسو بتجي هنا .. ؟ ..
منال : بلى هي قالت لي امس بالليل قبل لا تنام ..
هلا : اجل وش فيها ما جت للحين ..؟..
منال : اتصلي عليها ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
latoof
مشرفة
مشرفة



عدد المساهمات : 80
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 30/04/2010

---:(امنتك الله يا حيبي ابي ارحل):--- Empty
مُساهمةموضوع: رد: ---:(امنتك الله يا حيبي ابي ارحل):---   ---:(امنتك الله يا حيبي ابي ارحل):--- Emptyالأربعاء مايو 19, 2010 9:43 am

هلا : و هذا اللي بيصير ..
الو هلا سوسو وينك ..
سارة : توني وصلت المطار ..
هلا : انا و منال و ابوي بالمطار انتي وين بالظبط ..
سارة هذاني شفتك الحين جاية ..
هلا : طيب ..
سارة و امها و ناصر جو لمنال و هلا و ابوهم ..
سارة سلمت على عمها و ناصر و ام عمر ..
ام عمر : ماني بمصدقة اني بشوف ولدي ..
هلا : لا خالتي صدقي اجل لا شفتيه وش تبين تسوين بتقولين اصقعوني بالجنطة من حلات ولدك ..
منال : هلاااااااااااا ووجعة عيب ..
ام عمر : عادي شكلي صدق بقولها هالحكي ..
منال : لا خالتي عن انها تقول حلاته بس هي صادقة مزيووون هو بصراحة ولدك كذاااا <<تأشر بيدها يعني اوكي .. بس رايحة فيهااا ههه
هلا : يا بنت عيييييب << علمي نفسك ..
سارة : يووووووووووه لهالدرجة اخوي حلو شوقتوني اشوفه ..
هلا : يووووه بتملين منه ..
سارة : لا ما راح امل عالأقل يكون معي احد يونسني بالبيت ..
ام عمر : لااااا ولدي بوريه الرياض و بعلمه عليها و بعطيه فلوس يشتري سيارة جديدة و اللي يبي بعد ياخذه بدلعه آآآآآخر دلع ..
سارة : لاااااا ترى بديت اغار من الحين ..
ام عمر : شدعوة انتم كلكم عيالي و بعدين انا ما عمري شفته خليني ادلعه شوي ..
سارة : شوي مو كثيييييير عاد تنسيني ..
ام عمر : انا انسى رووووحي و لا انسى بنوتتي حبيبتي ..
منال : الساعة كم ..؟..
هلا تطالع جوالها : الساعة 8 و 57 دقيقة ..
منال : يعني بقى ثلاث دقايق على وصوله ..
هلا : اهاااا يب يب ..
سارة بحمااس : واااااي بنات مو بمصدقـــــــــــــــــــــــة ..
ام عمر : انشالله يوصل بالسلامة ..
كلهم : انشالله ..
هلا : أي و حتى خالتي فقدتها ..
ام عمر : أي خالة ..؟..
هلا : ام عبدالرحمن ..
ام عمر : انا امه ..
هلا : ادري خالتي بس يعني امه اللي ربته ..
ام عمر : بتجي معه ..؟..
منال : خالتي ايه بتجي ليه ..؟..
ام عمر ما صدقت على الله يطلع لها ولد يحميها بهالدنيا الا و تشاركه مع اللي خذته منها : لا سلامتك بس أسأل ..
منال شكت : اهااااااا .. بس هي ما راح تطول بتخطب له و تحضر عرسه و تروح ..
ام عمر بقصد : اهااا بس منو بتخطب ..؟..
هلا : هههههههههههه خالتي و اللي يرحم والديك فكينا من هالسيرة ..
سارة : و ليه ؟؟
هلا : شوفوا وجه البنت صار طماط من كثر الخجل يعني هههع ..
سارة : هههههه بس هلووووي بسك عاد احرجتي البنت ..
منال : الساعة 9 الحين ..
هلا تطالع جوالها : ايه تسع بالظبط ..
سارة : طيب متــ ..
و قطع عليها صوت اعلان وصول طيارة الأمارات ..و فرحوا كلهم موب مصدقين ..و جا ابو منال و ناصر من الأنتظار للبنات بالكوفي و قالوا لهم : يلااا الطيارة وصلت ..
و جا عبدالرحمن و ام عمر و سارة و ناصر تنحوا بعبدالرحمن و جا بيسلم على سارة و صاحت سارة بصوت خفيف : يماااااا وخر عني يماااا شبح شبـــــح يمااا الحقي علي ..
ام عمر : انت عبدالرحمن متأكد منت عمر ..
عبدالرحمن : ايه والله انا عبدالرحمن ..
ناصر متنح فييييه شوي و يدخل بوجهه : له له له يا عمي رووح العب على ناس ثانيين قلنا تؤام بس مو كذا نفس الزلوف حتى ..
عبدالرحمن : و ربــــــــي انا عبدالرحمن صالح الــ........... .
سارة : لا و يعرف اسمه الكامل ..
عبدالرحمن طالعها باستغراب : نــــــــــــعــــــــــــــم شرايك يعني ..
سارة : و الله تصدق انك حلوو نفس ما تقول منال ..
عبدالرحمن يطالع منال : تسلمين عالمدح ..
منال انحــــــــــــــــرجـــــــــــــت : اللــّه يسلمك ..
ابو منال : اقول شلونك ام عبدالرحمن .. ؟ ..
ام عبدالرحمن : بخيير عساك بخير انت شخبارك بو منال .. ؟ . .
ابو منال : طيب الحمدلله .. يلااا يا عيال نمشي البيت ..
و طبعا ام منال ببيت ام عمر تجهز الصالة و الشاي و هي اساسا ما تحب المطار عشان كذا ما راحت ...
و لما دخلوا البيت ام عمر و ام منال : كلولوووووووووووووووووووووووووووووش توما نورت الرياض ..
عبدالرحمن : تسلمين خالتي ..
ام عمر : انا امك على فكرة مو بخالتك ..
عبدالرحمن : ادري يما ..
و فجــــــــأة سمعوا صرخة الكل خااااااف منها و طلع عبدالرحمن و ناصر ركض برااا من مكان الصرخة ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
latoof
مشرفة
مشرفة



عدد المساهمات : 80
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 30/04/2010

---:(امنتك الله يا حيبي ابي ارحل):--- Empty
مُساهمةموضوع: رد: ---:(امنتك الله يا حيبي ابي ارحل):---   ---:(امنتك الله يا حيبي ابي ارحل):--- Emptyالأحد يونيو 20, 2010 11:08 am

ويين الردوود ما راح اكمل من غيرها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
---:(امنتك الله يا حيبي ابي ارحل):---
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» || الله امرنا بالصلاه ||

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
·´¯`·->منتديات شخابيط بنات<-·´¯`· :: ¨°o.O(قِصَصْ وَروَآيـــــــآتْ ) O.o°¨-
انتقل الى: